منح الرحمن فى العلاج بالقران-المعالج الروحانى الحاج / أبو محمود 00201090858377
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا


او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي


سنتشرف بتسجيلك مع تحيات المعالج الروحانى / الحاج ابو محمود

شكرا
ادارة المنتدي

منح الرحمن فى العلاج بالقران-المعالج الروحانى الحاج / أبو محمود 00201090858377

حل المشاكل المستعصية بين الزوجين.. علاج المسحور وحل المربوط وغيره. علاج المصروع. علاج التابعة وقطعها من أصلها. حرق الجن بالعقاقير وغيرها. تقوية الرجل والمرأة على الجماع. علاج العنوسة الناتجة عن سحر أو مس
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
مرحبا بكم فى منح الرحمن فى العلاج بالقران مع تحيات المعالج الروحانى ابو محمود 01090858377

abomahmoued1959@gmail.com

حل المشاكل المستعصية بين الزوجين. علاج العاشق الذي ذهب عقله. علاج المسحور وحل المربوط وغيره. علاج المصروع. علاج التابعة وقطعها من أصلها. حرق الجن بالعقاقير وغيرها. تقوية الرجل والمرأة على الجماع. علاج المراة التي تبغض جماع زوجها. علاج العنوسة الناتجة عن سحر أو مس شيطاني. القبول والجاه عند الناس. جلب الرزق في البيع والشراء. عقد الألسنة.

يسرنا بان نقدم الى الاخوة والاعضاء في منتدانا منح الرحمن فى العلاج بالقران فى اول تجربة من نوعها عبر شبكة الانترنت ان تكون لنا الريادة فى العلاج ونحمد الله على ذلك حيث انه الكثيرين يطلبون العلاج منا ولكن لصعوبة حضورهم شخصيا الينا للعلاج فلذلك نوفر لهم العلاج عن بعد وربما يتسال البعض كيفية العلاج عن بعد وذلك بتواصل المريض معنا عبر الانترنت او الهاتف ونعمل على فك السحر ونقوم باعطائه برنامج علاج وتحصين عام ونقوم بفك ما فيه من سحر سواء كان مدفون فى بحر او قبر او مشروب او مرشوش و السحر الاسود او السحر السفلى على اختلاف انواع الاسحار والعلاج وهو فى منزله وهى طريقة مضمونة وحسب الشرع ومن القران الكريم والرقية الشرعيه لتسهيل الزواج وفتح النصيب اصلاح ذات البين واصلاح والعلاقة الزوجية| رد المطلقة وارجاع الحبيب خلال سبعة ايام | علاج جميع انواع الاسحار عبر النت | حجاب لفك السحر مهما كان قوي | علاج حالة العقم ومشاكل الانجاب | معالجة الضعف الجنسي عند الرجال والنساء

قال صلى الله عليه وسلم أحب الناس إلى الله أنفعهم وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم أو تكشف عنه كربة أو تقضي عنه دينا أو تطرد عنه جوعا ولأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إليّ من أن اعتكف في المسجد شهرا ومن كف غضبه ستر الله عورته ومن كظم غيظا ولو شاء أن يمضيه أمضاه ملأ الله قلبه رضا يوم القيامة ومن مشى مع أخيه المسلم في حاجته حتى يثبتها له أثبت الله تعالى قدمه يوم تزل الأقدام

قَالَ النبيُّ صلى الله عليه وآله وسلم: ‏مَنْ طَلَبَ العِلْمَ لأربَعٍ دَخَلَ النَّارَ: مَنْ طَلَبَهُ لِيُباهِيَ به العُلَمَاءَ، ولِيُمارِيَ به السُّفهاءَ، وليَسْتَميلَ به وجُوهَ النَّاسِ إليه، أو ليَأخُذَ به مِن السُّلطَانِ ‏  

 


شاطر | 
 

 سحر النزيف انواعة واعراضة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد حسين
المشرف الثانى
المشرف الثانى
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 07/11/2012

مُساهمةموضوع: سحر النزيف انواعة واعراضة   الثلاثاء 17 فبراير 2015, 6:44 pm

الأعراض المميزة لسحر النزيف:
1ـ نزول الدم من فرج المرأة مع فشل الأطباء في علاجه أو تشخيص سبب النزيف.
2ـ قد تشعر المرأة بنفور من جهة الزوج.
3ـ قد تشعر بألم أسفل الظهر.
4ـ وجود بعد الأعراض الموضحة لوجود جن مثل أعراض المس في اليقظة والمنام.
5- قد يودي هذا النزيف إلي الإجهاض للمرأة الحامل .
6- يؤدي النزيف إذا ترك مدة طويلة بغير علاج إلي الوفاة .
*أنواع الحالات التي يشترك فيها النزيف:
ـ يظهر النزيف في حالات سحر النزيف.
ـ قد يظهر في حالات الجن العاشق.
ـ قد يظهر في حالات جن الانتقام.
ـ يظهر في حالات سحر التفريق.
ـ يظهر في حالات الحسد.
وإليك تفصيلا بكل نوع حتى تميز الحالة الدقيقة الموجود فيها النزيف وتشخصها تشخيصا دقيقاً حتى تصف لها علاج يناسب حالتها تماماً.
* ظهور النزيف في حالات سحر النزيف:-
يقوم الساحر عن طريق شخص من البشر بتكليف خادم لهذا السحر ، حيث يدخل الجن داخل الرَّحِم حتى يصل إلى العِرْق داخل الرحم ويركض فيه ويَخْدشـــــــــــه فيَحْـــــــدُث النزيف فوراً.
وينقسم هذا السحر إلى قسمين :
سحر استحاضة دائم :-
تتعرض المرأة من خلال هذا النوع لنزيف دائم لا يكاد ينقطع إلا نادرا ، وتشعر المرأة عادة بالضعف وعدم القدرة على ممارسة أعمال المنزل والأعمال الأخرى ،وعدم قدرة الزوج علي جماع الزوجة فيحدث الفراق .
-: سحر استحاضة مؤقت
تتعرض المرأة من خلال هذا النوع لنزيف متقطع يعاودها من فترة لأخرى ، وتشعر أثناء فترة النزيف بنفس الأعراض الخاصة بالاستحاضة الدائمة كالضعف وعدم القدرة على ممارسة أعمال المنزل والأعمال الأخرى .
ظهور النزيف في حالات الجن العشق:*
وذلك لأن الجن العاشق يريد أن يبعد المرأة عن زوجها بأي شكل ممكن فإذا فشل فمن السهل عليه أن يلجأ إلى ركض العرق الخاص بالمرأة فينزف منها الدم وبذلك يبتعد عنها زوجها و في هذه الحالة من أكثر مميزاتها:-
أ- رؤية أحلام الجماع في المنام و الاحتلام الكثير.
ب ـ غالبا يكون النزيف عندما يقترب منها زوجها .
وهذين العرضين من أكثر الأعراض المميزة لأن هذا النزيف ناتج من الجن العشق وليس من سحر النزيف .
ظهور النزيف في حالات جن الانتقام:- *
وذلك لأن جن الانتقام غرضه الأساسي هو الانتقام بكافة صوره فإذا أراد أن ينتقم من المرأة أشد الانتقام حاول قتلها إما بإلقاء نفسها من مكان عالٍِ أو أن يصدمها في جدران المنزل أو بالنزيف حتى يكرهها زوجها فيها فيكون ذلك العرض مصاحباً لبقية أعراض الانتقام مثل:
أـ إغماءات في البيت أو في الطريق بصفة مستمرة .
ب ـ صداع شديد وصراخ شديد بصفة مستمرة .
ج ـ وجود بعض الأعراض المميزة لوجود الجن مثل أعراض المس في اليقظة والمنام.
*ظهور النزيف في حالات سحر التفريق:-
وذلك يكون عندما يريد شخص ما أن يجعل الزوج يبغض الزوجة ،فعندما يأتي الرجل إلى زوجته ينزل عليها النزيف ولا ينقطع عنها ،فيحاول علاجها فيفشل الطب في ذلك فلا يجد الرجل حلاً لذلك إلا طلاقها و البعد عنها و الإقبال على زوجة آخري .
وذلك بأن الساحر يكلف الجني بأن يفرق بين الرجل وزوجته فيجعل الرجل يبغض الزوجة. ولكن الزوجة مازالت مصرة على زوجها وبيتها ،فيجعل الجني الزوج لا يرغب في زوجته أبداً ؛وذلك بإفساد العلاقة الزوجية بينهما وأقرب الطرق لذلك هو إنزال النزيف،على المرأة،مع وجود بغض شديد منها للزوج وكراهية للبيت ،فتطلب الطلاق وفي حينها لا يتردد الزوج في طلاقها لأن العلاقات الزوجية و الأسرية التي بينهما قد سادها التوتر وعدم الوفاق فهذه الحالة أساسها سحر تفريق وليس سحر نزيف بدليل عندما يطلقها يتركها الجني لأنه نجح في مهمته وتعود لحالتها الطبيعية وينتهي النزيف حينها تشعر بالندم ولكن قد فات الأوان.
-: *النزيف في حالات الحسد
وذلك عندما تنجب المرأة مولوداً جميلاً وحجمه كبير والنساء حولها متعجبات من حجمه وثقله فقد يصاب المولود بالحسد أو الأم أو هما معاً، والذي يهمنا هنا هو إصابة الأم بالحسد ففي هذه الحالة قد تكون الأم قد أصيبت بحسد ذو أثر عضوي وهو النزيف – إذا نزفت المرأة بدون معرفة السبب الطبي،فهنا تحكم بأن هذا النزيف الذي فشل الأطباء في علاجه هو عبارة عن حسد لهذه المرأة.
ولكن كيف نميز النزيف الناتج من الحسد عن النزيف الناتج عن سحر أو مس من الجن ؟
نزيف الحسد لا تتأثر المرأة بالقرآن حتى لو قرأت عليها القرآن كاملاً.
. نزيف المس أو السحر يتأثر بأقل مقدار أو عدد من الآيات
. نزيف الحسد لا يصاحبه أعراض وجود الجن
نزيف المس والسحر يصاحبه أعراض وجود الجن.
نزيف الحسد يعالج عن طريق الاغتسال بماء مقروء عليه آيات الحسد وينتهي الأمر في خلال ثلاثة أيام أو أقل.
نزيف المس أو السحر يعالج عن طريق الاغتسال بماء مقروء عليه آيات الرقية الشرعية وقد ينتهي الأمر في خلال أيام أو يمتد إلى أسبوع أو أكثر، ويعتبر علاج سحر النزيف من أيسر أنواع السحر علاجاً وسرعة وذلك فضل من الله لأن هذا النوع يؤثر على صحة المريضة بصورة سيئة للغاية ويؤثر عليها نفسياً وجسمانياً لأنه متعلق بالدم والدم في كثرته يسبب الزعر والخوف الشديد للمريضة و في كثرته يضر بالجسم ضررا شديدا ، والله هو المنتقم من كل ساحر لا يؤمن بيوم الحساب.
-ما الفائدة التي تعود على الجن أو الشيطان من ركض العرق الذي يسبب النزيف؟
1- تنفيذ أوامر الساحر كما سبق .
إغواء البشر . 2-
وهذا هو الهدف الأساسي للشيطان الذي يسبب من أجله النزيف وهو الذي يسميه الفقهاء ( الاستحاضة )وعندما جاءت الصحابية الجليلة تسأل عن هذا الدم هو عبارة عن راكضة من ركضات الشيطان وهذا الدم له دور في إغواء البشر بحيث أن المرأة التي لا علم لها بأمور دينها عندما تأتيها الاستحاضة فإنها تتوقف عن الصلاة والصوم وعن القرآن بحجة أنها ينزل عليها الدم في حين أنها تقر بأن أيام عادتها الشهرية قد انتهت ولكن من جهل النساء بالدين يستغل الشيطان هذه النقطة ويستطيع أن يوسوس إلى كثير من النساء بأن يدعن الصلاة والصيام والقرآن بحجة أن الدم ينزل عليهن فيترتب على ذلك ترك الفرائض وهذا إنما نتج من جهل النساء بالدين واستغلال الشيطان هذا الجهل لصالحه.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سحر النزيف انواعة واعراضة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منح الرحمن فى العلاج بالقران-المعالج الروحانى الحاج / أبو محمود 00201090858377 :: قلعة مجربات العلاج الصحيحه - المعالج الروحانى ابو محمود 01090858377 :: مجربات العلاج بالقران - المعالج الروحانى الكبير /ابو محمود 01090858377-
انتقل الى: