منح الرحمن فى العلاج بالقران-المعالج الروحانى الحاج / أبو محمود 00201090858377

حل المشاكل المستعصية بين الزوجين.. علاج المسحور وحل المربوط وغيره. علاج المصروع. علاج التابعة وقطعها من أصلها. حرق الجن بالعقاقير وغيرها. تقوية الرجل والمرأة على الجماع. علاج العنوسة الناتجة عن سحر أو مس
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
مرحبا بكم فى منح الرحمن فى العلاج بالقران مع تحيات المعالج الروحانى ابو محمود 01090858377

abomahmoued1959@gmail.com

حل المشاكل المستعصية بين الزوجين. علاج العاشق الذي ذهب عقله. علاج المسحور وحل المربوط وغيره. علاج المصروع. علاج التابعة وقطعها من أصلها. حرق الجن بالعقاقير وغيرها. تقوية الرجل والمرأة على الجماع. علاج المراة التي تبغض جماع زوجها. علاج العنوسة الناتجة عن سحر أو مس شيطاني. القبول والجاه عند الناس. جلب الرزق في البيع والشراء. عقد الألسنة.

يسرنا بان نقدم الى الاخوة والاعضاء في منتدانا منح الرحمن فى العلاج بالقران فى اول تجربة من نوعها عبر شبكة الانترنت ان تكون لنا الريادة فى العلاج ونحمد الله على ذلك حيث انه الكثيرين يطلبون العلاج منا ولكن لصعوبة حضورهم شخصيا الينا للعلاج فلذلك نوفر لهم العلاج عن بعد وربما يتسال البعض كيفية العلاج عن بعد وذلك بتواصل المريض معنا عبر الانترنت او الهاتف ونعمل على فك السحر ونقوم باعطائه برنامج علاج وتحصين عام ونقوم بفك ما فيه من سحر سواء كان مدفون فى بحر او قبر او مشروب او مرشوش و السحر الاسود او السحر السفلى على اختلاف انواع الاسحار والعلاج وهو فى منزله وهى طريقة مضمونة وحسب الشرع ومن القران الكريم والرقية الشرعيه لتسهيل الزواج وفتح النصيب اصلاح ذات البين واصلاح والعلاقة الزوجية| رد المطلقة وارجاع الحبيب خلال سبعة ايام | علاج جميع انواع الاسحار عبر النت | حجاب لفك السحر مهما كان قوي | علاج حالة العقم ومشاكل الانجاب | معالجة الضعف الجنسي عند الرجال والنساء

قال صلى الله عليه وسلم أحب الناس إلى الله أنفعهم وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم أو تكشف عنه كربة أو تقضي عنه دينا أو تطرد عنه جوعا ولأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إليّ من أن اعتكف في المسجد شهرا ومن كف غضبه ستر الله عورته ومن كظم غيظا ولو شاء أن يمضيه أمضاه ملأ الله قلبه رضا يوم القيامة ومن مشى مع أخيه المسلم في حاجته حتى يثبتها له أثبت الله تعالى قدمه يوم تزل الأقدام

قَالَ النبيُّ صلى الله عليه وآله وسلم: ‏مَنْ طَلَبَ العِلْمَ لأربَعٍ دَخَلَ النَّارَ: مَنْ طَلَبَهُ لِيُباهِيَ به العُلَمَاءَ، ولِيُمارِيَ به السُّفهاءَ، وليَسْتَميلَ به وجُوهَ النَّاسِ إليه، أو ليَأخُذَ به مِن السُّلطَانِ ‏  

 


منح الرحمن فى العلاج بالقران-المعالج الروحانى الحاج / أبو محمود 00201090858377

منح الرحمن فى العلاج بالقران-المعالج الروحانى الحاج / أبو محمود 00201090858377 - التسجيل - القوانين


القانون العام لهذا المنتدى


عزيزي العضو(ة), هذا المنتدى هو ساحة نقاش و حوار رحب بين اعضاء ينتسبون إلى اسرة احلى منتدى الوافية. إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء و ايقاف أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين أو أحلى منتدى بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها فقط تحسين جودة التصفح في المنتدى. بالنسبة لبريدك الالكتروني , هو يُستعمل فقط لتأكيد عملية تسجيلك في المنتدى أو لإرسال كلمة السر الخاصة بك في حالة نسيانها.

- تمنع منعاً قاطعاً كل المساهمات التعسفية و الهادفة فقط إلى إثارة الشغب أو المهينة لشخص أو جماعة أو ثقافة أو ديانة...إلخ. نفسها نفس المساهمات التي تحتوي على سب أو شتم أو تهجم أو الفاظ جارحة او غير محترمة او اباحية...إلخ هي مساهمات غير مقبولة بتاتاً في هذا المنتدى و تعرض صاحبها الى إلغاء اشتراكه و المتابعة القضائية في حين الشكاية ضده.
- تمنع منعاً قاطعاً كل المساهمات الداعية أو المشيرة من قريب أو بعيد إلى أفعال غير قانونية.
- إذا كنت تريد أن تساهم بمحتوى (سواءً كان موضوع أو صورة) اقتبسته من موقع آخر, تأكد قبل أن تضعه في هذا المنتدى أنه ليس ذا حقوق طبع أو نشر محفوظة ولا تضعه أبداً في هذا المنتدى قبل أن تطلب رخصة كتابية من صاحبه الأصلي أو من الموقع الذي اقتبسته منه.
- تحل بالصبر و أدب الحوار و النقاش و بعد المساهمة انتظر دورك الى ان يساهم احد الأعضاء بعدك قبل أن ترد عليه من جديد. فلا داعي لأن ترسل عدة مساهمات متتالية تحتكر بها النقاش لوحدك فاعضاؤنا لا يستحبون ذلك.

كل المساهمات المخالفة للقوانين أعلاه سيتم تعديلها أو حذفها دون تردد أو سابق إنذار. ولا تنس أبداً عزيزي العضو أن عالم الانترنيت ليست أدغالاً لا قانون يحكمها و لا تعتقد أن جلوسك وراء حاسوبك يضمن لك سرية هويتك...!

بضغطك على الزر "أنا موافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله:
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل أي موضوع أو مساهمة صدرت منك في هذا المنتدى إذا اقتضت الضرورة.