منح الرحمن فى العلاج بالقران-المعالج الروحانى الحاج / أبو محمود 00201090858377

حل المشاكل المستعصية بين الزوجين.. علاج المسحور وحل المربوط وغيره. علاج المصروع. علاج التابعة وقطعها من أصلها. حرق الجن بالعقاقير وغيرها. تقوية الرجل والمرأة على الجماع. علاج العنوسة الناتجة عن سحر أو مس
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
مرحبا بكم فى منح الرحمن فى العلاج بالقران مع تحيات المعالج الروحانى ابو محمود 01090858377

abomahmoued1959@gmail.com

حل المشاكل المستعصية بين الزوجين. علاج العاشق الذي ذهب عقله. علاج المسحور وحل المربوط وغيره. علاج المصروع. علاج التابعة وقطعها من أصلها. حرق الجن بالعقاقير وغيرها. تقوية الرجل والمرأة على الجماع. علاج المراة التي تبغض جماع زوجها. علاج العنوسة الناتجة عن سحر أو مس شيطاني. القبول والجاه عند الناس. جلب الرزق في البيع والشراء. عقد الألسنة.

يسرنا بان نقدم الى الاخوة والاعضاء في منتدانا منح الرحمن فى العلاج بالقران فى اول تجربة من نوعها عبر شبكة الانترنت ان تكون لنا الريادة فى العلاج ونحمد الله على ذلك حيث انه الكثيرين يطلبون العلاج منا ولكن لصعوبة حضورهم شخصيا الينا للعلاج فلذلك نوفر لهم العلاج عن بعد وربما يتسال البعض كيفية العلاج عن بعد وذلك بتواصل المريض معنا عبر الانترنت او الهاتف ونعمل على فك السحر ونقوم باعطائه برنامج علاج وتحصين عام ونقوم بفك ما فيه من سحر سواء كان مدفون فى بحر او قبر او مشروب او مرشوش و السحر الاسود او السحر السفلى على اختلاف انواع الاسحار والعلاج وهو فى منزله وهى طريقة مضمونة وحسب الشرع ومن القران الكريم والرقية الشرعيه لتسهيل الزواج وفتح النصيب اصلاح ذات البين واصلاح والعلاقة الزوجية| رد المطلقة وارجاع الحبيب خلال سبعة ايام | علاج جميع انواع الاسحار عبر النت | حجاب لفك السحر مهما كان قوي | علاج حالة العقم ومشاكل الانجاب | معالجة الضعف الجنسي عند الرجال والنساء

قال صلى الله عليه وسلم أحب الناس إلى الله أنفعهم وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم أو تكشف عنه كربة أو تقضي عنه دينا أو تطرد عنه جوعا ولأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إليّ من أن اعتكف في المسجد شهرا ومن كف غضبه ستر الله عورته ومن كظم غيظا ولو شاء أن يمضيه أمضاه ملأ الله قلبه رضا يوم القيامة ومن مشى مع أخيه المسلم في حاجته حتى يثبتها له أثبت الله تعالى قدمه يوم تزل الأقدام

قَالَ النبيُّ صلى الله عليه وآله وسلم: ‏مَنْ طَلَبَ العِلْمَ لأربَعٍ دَخَلَ النَّارَ: مَنْ طَلَبَهُ لِيُباهِيَ به العُلَمَاءَ، ولِيُمارِيَ به السُّفهاءَ، وليَسْتَميلَ به وجُوهَ النَّاسِ إليه، أو ليَأخُذَ به مِن السُّلطَانِ ‏  

 


منح الرحمن فى العلاج بالقران-المعالج الروحانى الحاج / أبو محمود 00201090858377

منح الرحمن فى العلاج بالقران-المعالج الروحانى الحاج / أبو محمود 00201090858377 - التسجيل - القوانين


القانون العام للمنتدى


استخدام المنتدى : من خلال التسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على استخدامه بشكل صحيح و لائق دون المساهمة فيه بمحتويات عدوانية أو مسيئة أو تشهيرية أو مكروهة أو تنتهك القوانين الجاري بها العمل. كما تقبل بعدم نشر رسائل تشجع أو تثير ممارسات غير قانونية، أو تنتهك الشروط العامة لاستخدام الخدمة.

إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين عليه بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

لضمان الإشراف على هذا المنتدى ، يمكن للمشرفين والمديرين المسؤولين عن المنتدى تحرير أو حذف أي مساهمة تنتهك الأحكام الواردة أعلاه دون سابق إشعار . يمكن أيضًا معاقبة أي انتهاك من خلال حظر أو حذف حساب صاحبه. نحن نحتفظ أيضاً بالحق في إبلاغ مزود الوصول للخدمات الخاص بك و / أو السلطات القضائية بأي سلوك ضار.

جمع البيانات الشخصية الخاصة بك : بالتسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على أنه يجمع بيانات شخصية معينة عنك. يتم جمع هذه البيانات إما من خلال المعلومات التي تقدمها لنا ، أو عن طريق استخدام الخدمات نفسها ، للحصول على البيانات الفنية اللازمة لأداء المنتدى بشكل سليم. يمكنك الوصول إلى بياناتك أو تعديلها أو حذفها في أي وقت. يشهد المستخدمون الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا أنهم حصلوا على موافقة ولي أمرهم الشرعي على المضي قدمًا في هذا التسجيل. لمزيد من المعلومات ، ندعوك لقراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها تتمثل فقط في تحسين جودة تصفحك للمنتدى. يمكنك قراءة الغرض من استخدام ملفات تعريف الارتباط في صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بالمنتدى. يمكنك أن تختار في إعدادات متصفحك عدم تمكين ملفات تعريف الارتباط ، لكن من المرجح أن يؤدي هذا الخيار إلى تعطيل التشغيل السلس للمنتدى.

من المرجح أن يرسل لك هذا المنتدى رسائل بريد إلكتروني ، مثل إشعارات النشاط ، أو الرسائل الإخبارية ، التي ترسلها Ahlamontada أو مديري هذا المنتدى. يمكنك الاختيار من تفضيلات ملفك الشخصي لتلقي أو عدم استلام كل من هذه الرسائل.

بضغطك على الزر "أوافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله :
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل مواضيعك أو مساهماتك إذا اقتضت الضرورة.