منح الرحمن فى العلاج بالقران-المعالج الروحانى الحاج / أبو محمود 00201090858377
(شرعية وجواز التحصين  الدلائل والبراهين الدامغه على ذلك حتى يعلموا أهل الرفض والبغض لما حلل الله 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا


او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي


سنتشرف بتسجيلك مع تحيات المعالج الروحانى / الحاج ابو محمود

شكرا (شرعية وجواز التحصين  الدلائل والبراهين الدامغه على ذلك حتى يعلموا أهل الرفض والبغض لما حلل الله 829894
ادارة المنتدي (شرعية وجواز التحصين  الدلائل والبراهين الدامغه على ذلك حتى يعلموا أهل الرفض والبغض لما حلل الله 103798
منح الرحمن فى العلاج بالقران-المعالج الروحانى الحاج / أبو محمود 00201090858377
(شرعية وجواز التحصين  الدلائل والبراهين الدامغه على ذلك حتى يعلموا أهل الرفض والبغض لما حلل الله 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا


او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي


سنتشرف بتسجيلك مع تحيات المعالج الروحانى / الحاج ابو محمود

شكرا (شرعية وجواز التحصين  الدلائل والبراهين الدامغه على ذلك حتى يعلموا أهل الرفض والبغض لما حلل الله 829894
ادارة المنتدي (شرعية وجواز التحصين  الدلائل والبراهين الدامغه على ذلك حتى يعلموا أهل الرفض والبغض لما حلل الله 103798
منح الرحمن فى العلاج بالقران-المعالج الروحانى الحاج / أبو محمود 00201090858377
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منح الرحمن فى العلاج بالقران-المعالج الروحانى الحاج / أبو محمود 00201090858377

حل المشاكل المستعصية بين الزوجين.. علاج المسحور وحل المربوط وغيره. علاج المصروع. علاج التابعة وقطعها من أصلها. حرق الجن بالعقاقير وغيرها. تقوية الرجل والمرأة على الجماع. علاج العنوسة الناتجة عن سحر أو مس
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
مرحبا بكم فى منح الرحمن فى العلاج بالقران مع تحيات المعالج الروحانى ابو محمود 01090858377

abomahmoued1959@gmail.com

حل المشاكل المستعصية بين الزوجين. علاج العاشق الذي ذهب عقله. علاج المسحور وحل المربوط وغيره. علاج المصروع. علاج التابعة وقطعها من أصلها. حرق الجن بالعقاقير وغيرها. تقوية الرجل والمرأة على الجماع. علاج المراة التي تبغض جماع زوجها. علاج العنوسة الناتجة عن سحر أو مس شيطاني. القبول والجاه عند الناس. جلب الرزق في البيع والشراء. عقد الألسنة.

(شرعية وجواز التحصين  الدلائل والبراهين الدامغه على ذلك حتى يعلموا أهل الرفض والبغض لما حلل الله Support

يسرنا بان نقدم الى الاخوة والاعضاء في منتدانا منح الرحمن فى العلاج بالقران فى اول تجربة من نوعها عبر شبكة الانترنت ان تكون لنا الريادة فى العلاج ونحمد الله على ذلك حيث انه الكثيرين يطلبون العلاج منا ولكن لصعوبة حضورهم شخصيا الينا للعلاج فلذلك نوفر لهم العلاج عن بعد وربما يتسال البعض كيفية العلاج عن بعد وذلك بتواصل المريض معنا عبر الانترنت او الهاتف ونعمل على فك السحر ونقوم باعطائه برنامج علاج وتحصين عام ونقوم بفك ما فيه من سحر سواء كان مدفون فى بحر او قبر او مشروب او مرشوش و السحر الاسود او السحر السفلى على اختلاف انواع الاسحار والعلاج وهو فى منزله وهى طريقة مضمونة وحسب الشرع ومن القران الكريم والرقية الشرعيه لتسهيل الزواج وفتح النصيب اصلاح ذات البين واصلاح والعلاقة الزوجية| رد المطلقة وارجاع الحبيب خلال سبعة ايام | علاج جميع انواع الاسحار عبر النت | حجاب لفك السحر مهما كان قوي | علاج حالة العقم ومشاكل الانجاب | معالجة الضعف الجنسي عند الرجال والنساء

قال صلى الله عليه وسلم أحب الناس إلى الله أنفعهم وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم أو تكشف عنه كربة أو تقضي عنه دينا أو تطرد عنه جوعا ولأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إليّ من أن اعتكف في المسجد شهرا ومن كف غضبه ستر الله عورته ومن كظم غيظا ولو شاء أن يمضيه أمضاه ملأ الله قلبه رضا يوم القيامة ومن مشى مع أخيه المسلم في حاجته حتى يثبتها له أثبت الله تعالى قدمه يوم تزل الأقدام

قَالَ النبيُّ صلى الله عليه وآله وسلم: ‏مَنْ طَلَبَ العِلْمَ لأربَعٍ دَخَلَ النَّارَ: مَنْ طَلَبَهُ لِيُباهِيَ به العُلَمَاءَ، ولِيُمارِيَ به السُّفهاءَ، وليَسْتَميلَ به وجُوهَ النَّاسِ إليه، أو ليَأخُذَ به مِن السُّلطَانِ ‏  

 


 

 (شرعية وجواز التحصين الدلائل والبراهين الدامغه على ذلك حتى يعلموا أهل الرفض والبغض لما حلل الله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحاج ابو محمود
Admin
الحاج ابو محمود


الدوله : (شرعية وجواز التحصين  الدلائل والبراهين الدامغه على ذلك حتى يعلموا أهل الرفض والبغض لما حلل الله Egypt10
عدد المساهمات : 475
تاريخ التسجيل : 06/11/2012

(شرعية وجواز التحصين  الدلائل والبراهين الدامغه على ذلك حتى يعلموا أهل الرفض والبغض لما حلل الله Empty
مُساهمةموضوع: (شرعية وجواز التحصين الدلائل والبراهين الدامغه على ذلك حتى يعلموا أهل الرفض والبغض لما حلل الله   (شرعية وجواز التحصين  الدلائل والبراهين الدامغه على ذلك حتى يعلموا أهل الرفض والبغض لما حلل الله Emptyالإثنين 26 نوفمبر 2012, 11:24 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
(اللهم صلى وسلم وزد وبارك على سيدنا محمد الفاتح لما أغلق والخاتم لما سبق والناصر الحق بالحق والهادى الى صراطك المستقيم وعلى آله وصحبه حق قدرة ومقداره العظيم)

((((((((((((((((((((شرعية وجواز التحصين بشهاده الله عز وجل شأنه...
وبشاده رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم أجمعين.))))))))))))))))))))))))
وبشهادة العلماء والفقهاء .....

الدلائل والبراهين الدامغه على ذلك حتى يعلموا أهل الرفض والبغض لما حلل الله::

الحمد لله رب العالمين القائل ( وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين ) والصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم القائل : " تداووا عباد الله فان الله عز وجل لم ينزل داء الا انزل معه شفاء الا الموت والهرم " .

أما بعد : لقد وصل الأطباء الى درجة عالية في تشخيص الأمراض بواسطة التحاليل والأشعة والمناظير ورسم القلب ورسم المخ وقياس الضغط الى غير ذلك ، كل ذلك بواسطة أجهزة حديثة متطورة ، ومع هذا عجزت الأطباء عن معالجة وتشخيص الأصابة بالعين والسحر والمس الشيطاني والكثير من الأمراض الروحانية ، ويشكو المرضى أوضاعا وآلاما مبرحة بحيث يعجزون كليا عن العمل والأنتاج ، فيقول الأطباء عن هذه الأمراض انها مجهولة أو غير معروفة السبب ، ومن ثم لا يكتشفون الدواء المناسب وتزداد حالة المريض سوءا يوما بعد يوم ، والحل موجود في الأسلام ، وذلك بالعلاج بالرقى سواء كانت مقروءة او مكتوبة ، واليك أقوال العلماء في هذا المجال :



1 – الأمام النووي الشافعي : وأما من يعلقها ( التحصين ) متبركا بذكر الله تعالى وهو يعلم أن لا كاشف للضر الا الله ولا دافع سواه فلا بأس بها ، روى البيهقي بأسناد صحيح عن عائشة رضي الله عنها " التمائم ما علق قبل نزول البلاء ، وما علق بعد نزول البلاء فليس بتميمة ( السنن الكبرى 9 / 350 ) . وقال النووي : روى البيهقي بأسناد صحيح عن سعيد بن المسيب أنه كان يأمر بتعليق القرآن وقال " لا بأس به " ( المجموع للنووي 9 / 56 ) .



2 – الامام أن القيم الجوزية الحنبلي : العين عينان : عين أنسية وعين جنية ، وقال أيضا : " أبطلت طائفة ممن قل نصيبهم من السمع والعقل أمر العين وقالوا : أنما ذلك أوهام لا حقيقة لها " وهؤلاء من أجهل الناس ومن أغلطهم حجابا ، فروح الحاسد مؤذية للمحسود أذى بينا ، ولهذا أمر الله سبحانه وتعالى رسوله صلى الله عليه وسلم أن يستعيذ من شره ،فكم من قتيل ، وكم من سليب وكم من معافى عاد مضنى فراشه يقول طبيبه : لا أعلم داءه ما هو؟ ! وهذا علم لا يعرفه الا خواص الناس ( الطب النبوي 231 – 233 ) .



3 – العلامة الشنقيطي المالكي : يجوز تعليق التمائم وهي العوذة التي تعلق على المريض والصبيان وفيها القرآن وذكر الله تعالى اذا أحرز عليها جلدا ويجوز تعليقها على المريض والصحيح خوفا من المرض عند العلماء ( زاد المسلم فيما أتفق عليه البخاري ومسلم 3 / 10 – 11 ) .



4 - العلامة السفاريني الحنبلي : تعليق الآيات القرآنية والسنة المحمدية من ذكر الله والثناء عليه والتوسل اليه بسعة كرمه وعفوه وحلمه ، حلال غير مكره حملا وشربا ، فلا بأس بكتابة القرآن وذكر الله والتعويذ به وتعليقه ، ويجوز أخد الجعل – أي الاجر – للخبر الصحيح في حديث اللديغ ( غذاء الالباب 2 / 27 ) وقال صلى الله عليه وسلم : " داووا مرضاكم بالصدقة " .



5 – الأمام أبن قدامة : اذا اراد دخول الخلاء ومعه شيء فيه ذكر الله أستحب وضعه فأن أحتفظ به وأحترز عليه من السقوط فلا بأس ( المغني لابن قدامة 1 / 167 ) .



6 – الأمام الأكبر الدكتور عبد الحليم محمود شيخ الازهر الأسبق يقول في كتابه ( شرح المنقد من الضلال 151 / 152 ) : يرى بعض الناس أن هذه الأدعية الصحيحة وما يمثلها يمكن للانسان أن يجعلها في حرز مانع من القماش أو الجلد ويعلقها على جسمه ، وعلى ذلك فلا شيء في تعليق ما فيه من ذكر وقرآن وسيكون سببا في تحصيل الغرض المقصود منه ، وكذلك الجمل المقطعة اذا اتيت مرقومة على خزف ، ولو أعطى المرأة التي تعذرت عليها الولادة سهلت عليها الولادة .



7 – العلامة الشيخ حسنين مخلوف وكيل مشيخة الأزهر في كتابه ( الرسالة 35 – 36 ) ومن هنا أخذ علماء الطب الروحاني التداوي بالرقى والتمائم والتوسل بها الى الله تعالى في حصول الشفاء وغيره سواء بأسماء الله وآياته أو بغيرها من الأدعية والتعويذات وغير ذلك من أودع الله فيه من الخصائص والأسرار التي يترتب عليها حصول الشفاء وغيره من حوائج الدنيا والاخرة .



8 – الشيخ عطية صقر – لجنة الفتوى بالازهر : ومثل التمائم ما يعرف بالأحجبة وهي كتابات تعلق بقصد دفع الشر أو رفعه فأن كانت من القرآن الكريم أو ذكر الله مع أعتقاد أنها لا تؤثر الا بارادته سبحانه فلا يؤثر ذلك على الايمان ومع التوصية بطلب العلاج عند المختصين في هذا المضمار ( مجلة منبر الاسلام عدد 10 سنة 1407 / 1987 ) .أخوكم الفقير(جمال النقيب) ((الله مقصودى ورضاه مطلوبى))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hajabumahmoued.forumegypt.net
 
(شرعية وجواز التحصين الدلائل والبراهين الدامغه على ذلك حتى يعلموا أهل الرفض والبغض لما حلل الله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» واليكم التحصين الموعود به
» للكشف عن الروحانية التي معاك وتسخيرهم هديه للعزيز/ عبد القادر
» حرق الجن المعترض للجسد
» بخور نافع ومجرب جدا يبطل للسحر والعين والنظرة
» لمن يبحث عن الكنوز فائدة مجربة قاطعة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منح الرحمن فى العلاج بالقران-المعالج الروحانى الحاج / أبو محمود 00201090858377 :: قلعة مجربات العلوم الروحانيه -المعالج الروحانى ابو محمود 01090858377 :: مجربات العلوم الروحانيه الصحيحة - المعالج الروحانى الكبير /ابو محمود 01090858377-
انتقل الى: