منح الرحمن فى العلاج بالقران-المعالج الروحانى الحاج / أبو محمود 00201090858377
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا


او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي


سنتشرف بتسجيلك مع تحيات المعالج الروحانى / الحاج ابو محمود

شكرا
ادارة المنتدي

منح الرحمن فى العلاج بالقران-المعالج الروحانى الحاج / أبو محمود 00201090858377

حل المشاكل المستعصية بين الزوجين.. علاج المسحور وحل المربوط وغيره. علاج المصروع. علاج التابعة وقطعها من أصلها. حرق الجن بالعقاقير وغيرها. تقوية الرجل والمرأة على الجماع. علاج العنوسة الناتجة عن سحر أو مس
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
مرحبا بكم فى منح الرحمن فى العلاج بالقران مع تحيات المعالج الروحانى ابو محمود 01090858377

abomahmoued1959@gmail.com

حل المشاكل المستعصية بين الزوجين. علاج العاشق الذي ذهب عقله. علاج المسحور وحل المربوط وغيره. علاج المصروع. علاج التابعة وقطعها من أصلها. حرق الجن بالعقاقير وغيرها. تقوية الرجل والمرأة على الجماع. علاج المراة التي تبغض جماع زوجها. علاج العنوسة الناتجة عن سحر أو مس شيطاني. القبول والجاه عند الناس. جلب الرزق في البيع والشراء. عقد الألسنة.

يسرنا بان نقدم الى الاخوة والاعضاء في منتدانا منح الرحمن فى العلاج بالقران فى اول تجربة من نوعها عبر شبكة الانترنت ان تكون لنا الريادة فى العلاج ونحمد الله على ذلك حيث انه الكثيرين يطلبون العلاج منا ولكن لصعوبة حضورهم شخصيا الينا للعلاج فلذلك نوفر لهم العلاج عن بعد وربما يتسال البعض كيفية العلاج عن بعد وذلك بتواصل المريض معنا عبر الانترنت او الهاتف ونعمل على فك السحر ونقوم باعطائه برنامج علاج وتحصين عام ونقوم بفك ما فيه من سحر سواء كان مدفون فى بحر او قبر او مشروب او مرشوش و السحر الاسود او السحر السفلى على اختلاف انواع الاسحار والعلاج وهو فى منزله وهى طريقة مضمونة وحسب الشرع ومن القران الكريم والرقية الشرعيه لتسهيل الزواج وفتح النصيب اصلاح ذات البين واصلاح والعلاقة الزوجية| رد المطلقة وارجاع الحبيب خلال سبعة ايام | علاج جميع انواع الاسحار عبر النت | حجاب لفك السحر مهما كان قوي | علاج حالة العقم ومشاكل الانجاب | معالجة الضعف الجنسي عند الرجال والنساء

قال صلى الله عليه وسلم أحب الناس إلى الله أنفعهم وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم أو تكشف عنه كربة أو تقضي عنه دينا أو تطرد عنه جوعا ولأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إليّ من أن اعتكف في المسجد شهرا ومن كف غضبه ستر الله عورته ومن كظم غيظا ولو شاء أن يمضيه أمضاه ملأ الله قلبه رضا يوم القيامة ومن مشى مع أخيه المسلم في حاجته حتى يثبتها له أثبت الله تعالى قدمه يوم تزل الأقدام

قَالَ النبيُّ صلى الله عليه وآله وسلم: ‏مَنْ طَلَبَ العِلْمَ لأربَعٍ دَخَلَ النَّارَ: مَنْ طَلَبَهُ لِيُباهِيَ به العُلَمَاءَ، ولِيُمارِيَ به السُّفهاءَ، وليَسْتَميلَ به وجُوهَ النَّاسِ إليه، أو ليَأخُذَ به مِن السُّلطَانِ ‏  

 


شاطر | 
 

 البرھتیه الصحیحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحاج ابو محمود
Admin
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 463
تاريخ التسجيل : 06/11/2012

مُساهمةموضوع: البرھتیه الصحیحة   الأربعاء 14 نوفمبر 2012, 8:33 am

البرھتیھ الصحیحة
جربوا القسم المعروف بالبرھتیة بھذا الشكل:
بَرْھِیَةٍ ... كَرِیرٍ ... تَقْلِیھٍ ... طُورَانٍ ... مَزُجَلٍ ...مَزْجَلٍ ... تَرْقَبٍ ... بَرَھَشٍ ... غَلْمَشٍ ... حُوطِیرٍ ... قَلْنَھُوذٍ
... بَرْشَانٍ ... شَلَخٍ ... نَمُوشَیْلَخٍ ... بَرْھَیُولاَ... كَخْطِیرٍ ... قَزْمَزٍ ... أَنْغَلٍ... لِیطٍ ... فَیْرَاطٍ ... غَیَاھَا ...
كَیْدَھُولاَ ... شَمْخَاھِیرٍ ... شَمْھَاھِیرٍ.
بحق العھد المأخوذ علیكم إنقادوا في ما آمركم بھ بعزّة العزیز المعتزّ في عزّ عزّه، و أوفوا عھد الله إذا
عاھدتم و لا تنقضوا الأیمان بعد توكیدھا، و قد جعلتم الله علیكم كفیلا، و بحق الذي لیس كمثلھ شيء و ھو
السمیع العلیم، أحضروا و اسمعوا و أطیعوا إمرتي و كونوا عونا لي في جمیع المنافع، و اجلبوا لي الأرزاق،
و ادفعوا المضار عني و عمن بحوطة شفقتي، بحق الإسم أوّلھ آلٍ و آخره آلٍ الكبیر المتعال آلٍ شَلْعٍ یَغْرٍ یُو
بَیْھٍ بَتِكَفٍ بَتِكَفٍ بَرَكَفٍ بَرْكَفَالٍ قولوا وَیْلٍ حَثٍ بِقَاطٍ ماخْشَا بِیشٍ قُوئِیھٍ لَتْقَارِي أجب یا مَیْطَطَرُون أنت و أخوك
مَھْقَائِیلْ بُتْكَفٍ بُتْكَفَالٍ بحقّ عَلَلَقٍ بِتْكَلَلَقٍ عَلَشَقِیشٍ ھَشٍ عَلْقَشِیشٍ قَلْمَشٍ قَمْشٍ عُوصٍ عُیُوصٍ صَبَآءٍ صَبَآؤُتٍ
بِیَا أَھِیَا شَرَاھِیَا أَصْبَايَ أَصْبَاؤُتٍ آلِ شَدَايْ بِیَھٍ بِیَھٍ مَیْطَطَرُونٍ نادِ النور من السحاب، آهٍ یَا ھُو ھُوَ إِیلٍ أَبُلٍ
ھَذُوطٍ عَیْلَشٍ ھَیْلاَجٍ، أجیبوني یا مُطِیعِي لَكَیَالٍ لَكَ یا آلٍ صَیْغِي تَمُثَالٍ، أجبني یا آلٍ صَعِیكَمِمَالٍ آلٍ یا الله العظیم
الأعظم بِالغِیتْثَلْثَیْثٍ أجیبوني و افعلوا ما تؤمرون عزمت بعالم الغیب و الشھادة الكبیر المتعال مَھْرَاقِشٍ و من
یعرض عن ذكر ربھ یسلكھ عذابا صعقا، و بحق بطد زھج واح إلا مافعلتم ما آمركم، بحق الحي القیوم ذي
الجلال و الإكرام، اللھمّ إني أسألك كَھِیجٍ كَھْكَھِیجٍ یَغَشِیطِي جَلْدًا جَسَدًا مَھَجَمًا مَھْجَتَمًا ھَفَلَخٍ وَرُوهٍ وَرُورَهٍ یُوْهٍ
مَھْفَھَیَاجٍ بعزتك و قدرتك یا رب طوع لي قلوبھم و سمعھم و ابصارھم حتى یجیبوا و یسمعوا و یطیعوني في
كل وقت و آن بلا تأخیر و لا زمان و بحق ھذه الأسماء یا صَعْطَمْتَھِیَالٍ طَعْطَطَھِیَالٍ عَمْیَالٍ خَنْضَیَالٍ سُلَیْمَانٍ،
بعزتك أجیبوني و أطیعوني بحرمة رب العالمین، و بحق بنقش الخاتم كلھم أجمعین طرفة عین كیف تكون .
***من الملاحظ أن العدید من الأقسام و التواكیل المتعلقة بالبرھتیھ یذكرون بھا) بطد زھج واح(، مما یشیر
ضمنیا إلى كون العزیمة لھا صلة بالمثلث المنسوب للغزالي ، كما أن العدید من المخطوطات و المراجع تشیر
إلى كون عدد التلاوة ھو ٤٥ مرة و ھو ما یعادل مجموع الوفق المثلث كاملا.
***و لم یكن ھذا من قبیل الصدفة فالوفق مكوّن من تسعة مراتب ( ٩ مربعات) ، وھي مدة الحمل البشري،
أي تكوّن الإنسان في الأرحام ( ٩ أشھر) ، و أبو البشریة ھو آدم فإذا ما أخذنا اسمھ نجده یساوي ٤٥
١)...و ھو ما +٦+ ٤٠ ) ، أما و إذا حسبنا أحد أضلعھ نجد عدده 15 و ھو ما یساوي إسم حوا ( ٨ +٤+١)
یؤید أن حوا أخرجت من ضلع آدم، لذا فإن الوفق سُميَ بإسمیھما أي (مثلث أدم و حوا.(
***و لكن حتى تعمل البرھتیة، فلا بد من إستعمال الوفق المنسوب إلى الغزالي أي أن یُكتب طبقا للشروط
العامة لكتابة الأوفاق، و أن یوضع أمام القارئ للعزیمة.
***لكن للوفق أشكال مختلفة ومقسمة طبقا لطبائع الانسان، لذا وجب على كل من یرید تلاوة العزیمة أن
یعرف طبعھ، ذلك أن الشخص الذي طبعھ ناري لا یعمل معھ الا الوفق الناري، و الذي طبعھ ترابي لا یعمل
معھ الا الوفق الترابي،...إلخ ...فعلى الطالب أن یختار الوفق الموافق لھ .
***و طبائع الوفق المثلث ھي الآتیة:
الوفق الترابي الوفق الناري الوفق المائي الوفق الھوائي
ب ط د و ا ح ب ز و و ز ب
ز ه ج ز ه ج ط ه ا ا ه ط
و ا ح ب ط د د ج ح ح ج د

***یكتب الوفق على حذاء حدیدي جدید لحصان، فإن كان الطبع ناري یوضع بالقرب من النار ، و إن كان
مائي یوضع في إناء من الماء و یغلف بنیلون حتى لا تمحى الكتابة، و إن كان ترابي یوضع في القلیل من
الرمل الطاھر، و إن كان ھوائي یعلق في الھواء، كل ذلك عند التلاوة و أمام الطالب و نظره متجھ نحوه.
***كیفیة التلاوة.
تتلى العزیمة البرھتیھ 45 مرة في الیوم مقسمة حسب الطبع و إثر كل صلاة. مثال ذلك: إن كان طبعك ترابي:
تسیر في العدد مثل الوفق سیرا طبیعیا منتقلا من خانة إلى أخرى، بأن تقرأ العزیمة إثر صلاة الفجر مرتین، و
إثر صلاة الظھر 9 مرات، و إثر صلاة العصر 4 مرات، و إثر صلاة المغرب 7 مرات، و إثر صلاة العشاء
الباقي من ال ٤٥ (أي 23 مرة...(و إن طبعك غیره فسر طبق الوفق المطابق لك كما بینا.
***البخور: كل ذو رائحة طیبة و من الأفضل اللوبان الذكر.
***و أنا أمنح ضمان لا رجوع فیھ في نجاح الطریقة المذكورة بإحترام شروطھا.
***والله لتلاقون أھوالا لم تمر بكم أبدا ... لكن بصمودك تبلغ المنى و لن و لن و لن تحتاج لغیرھا...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hajabumahmoued.forumegypt.net
 
البرھتیه الصحیحة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منح الرحمن فى العلاج بالقران-المعالج الروحانى الحاج / أبو محمود 00201090858377 :: قلعة مجربات العلوم الروحانيه -المعالج الروحانى ابو محمود 01090858377 :: الدعوات والاقسام -المعالج الروحانى الكبير /ابو محمود 01090858377-
انتقل الى: